من أنا

صورتي
K S A
ليس ذنبيْ أنْ العقولْ صغَيره أمآم فهَميْ ‘ ..! وليس ذنبهٌم / أنْ فهَمي صعَب .. ! كٌل مآ ادركٌه أنْ ليّ قنآعآت لآ تقٌبل القسِمه‘ على 2 ..! ولآ تقٌبل الجّزر والمّد ..! ولآ تقبل أنْ تكٌون مش‘ـآبهه لـ ‘ قنآعآت للأخرين ..! أنآ مختلفه‘‘ طبعآ ليس لـ ألافضل ... وليس لـ الأسوء‘ ولكني‘ أختلف ‘‘ .. ~

السبت، 16 مايو 2009

..{ Books In My Life } ..

*
.. [ Book's In My Life ] ..
نشئت في بيئه لاتحب الكتاب أو بمعنى أدق لاتحب القراءه بشكل خاص
وبما إني فرداً من افرادهم فكان ذلك وراثيّاً ولأن الداراسه بالنسبه لي كانت شيء ممقت
فــ قد كنت أهرب من تفاصيل الأأوراق والصفحات ..!

ومن فتره ليست بالقليل
بدأت بقراءة القصص والروايات حتى عشقت القراءة بشكل عام
ولم اختصر على القصص بل هويت قراءة المجلآت والشعر والخواطر والروايات
وحتى الآن لازلت أمارس ذلك لكن اتسعت دائره القراءه لدي لأوجه ميولي للكتب التي تخص الذآت والرقي بهآ وتطويرها
وكتب التعآمل مع الطرف الأخر أنـ كان مريخياً او زهرة ..
آحيانا اجازف لـقراءة كتب سياسيه ولكن سرعآن مااعود الى ماكنت عليه حيث لاتستهويني كثيراً .!

عموما ً ...
بقرارة نفسي لا استخسر آي كتاب اقراءه ليقيني التآم أنني سـ اخرج ولو بمعلومه بسيطه استفيد منهآ في حيآتي .!

هذا بكٌل بسآطه ما يعنيه الكتاب فهو يحتل جزء كبير من يومي
اهرب اليه حين احتاج الى ذالك .!
فـ الكتاب خير صديق وأجده في أي وقت أشاء .!
..
..{ وأنتـم .~
* ماذا تعني لكم تلك الكتب التي تحمل في دآخلهآ وريقات ثمينه .؟
* مآهي نوعيه الكتٌب التي تحتل جزءً كبيراً من مكتبتكم الخآصه .؟
* الى أي مدى تؤثر القراءه في حياتك .؟

..ْ..



هناك 4 تعليقات:

  1. مساء الخير

    اسمحي لي ان اجيبكـ كما تعلمين عني اني احببت القرأءه منذ طفولتي ولكني بصراحه مقصره جدا جدا بسب ضغط دراستي الكتاب بالسبة لي مهم جدا فهو ياخذني في رحلة ممتعه بين طياته وانا اجلس في غرفتي 44

    اما عن نوعية الكتب انا اقراء اي شيء يسقط قي يدي او قد قراءه عنه في النت مثلا او الجرائد ..فتجدي فضولي يلح علي ان اقرأءه ...

    امنيتي بصراحه ان ابدء اقرا ياللغه الانقليزيه

    لك ودي
    احساس ماجد

    ردحذف
  2. رآئع ..
    أمنيتكِ ليست بعيَدهَ المْنآل أو مٌستحِيلَه
    أبدأي بشِيء بَسيط كَـ روآيه أنجليزيه مترجمه بالعربيه .. حتىْ تنَالين مٌبتغاكِ

    شكراً لكِ إحسآس (rose)

    ردحذف
  3. مساء الورد بيانو ق1

    ابداع ق1

    طفولتي كانت عكس طفولتك خ2

    كنت احب القرأة كثيراً

    لكن الان للأسف لا أقرأ الكتب إلا نادراً أحس النت
    أخذ أغلب وقتي من ناحية القراءة خ2


    بأذن الله سأعود قريباً ق1


    Meesho0o

    ردحذف
  4. مسآء الفل والكآدي ميشو

    الكتآب أهمل كثيراً بعد دخول الأنترنت لعالمنـا
    للكتآب متعه ومذآق خآص جداً .,
    شكراً ميشو (rose)

    ردحذف